A Review Of الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



تقدم الشركات هذا البرنامج لتعريف الموظفين القوانين واللوائح التي تسري عليهم في عملهم، ويساعد برنامج التدريب على الامتثال على التحكم في سلوكيات الموظفين، ومنع السيء منها، وتوفير بيئة عمل آمنة تقل فيها المخاطر، وهو ما يحافظ على سُمعة الشركة في كل الأحوال.

هذه الدورة المجانية اونلاين المقدّمة من جامعة ماكماستر ستساعدك لتحقيق هذا الهدف بفعالية وكفاءة.

للاشتراك: اختر المدينة المطلوبة التي تريد حضور الدورة بها واضغط على زر التسجيل الموضح أمامها ستظهر لك استمارة الاشتراك الخاصة بها اختر منها التاريخ المناسب لك لحضور الدورة التدريبية علماً بأن رسوم الاشتراك موضحة أمام كل مدينة في الجدول التالي:

كما أنها مثالية للمرأة التي ترغب في الحصول على منصب إداري ولكنها لم تتمكن من ذلك حتى الآن أو من هن حاليا ً في مناصب إدارية.

التركيز على دور المرأة في عملية صنع السلام وحل الصراعات.

تعمد الشركات من خلال برنامج التدريب على إعادة تأهيل المهارات، إلى تعليم الموظفين مهارات جديدة، لتلبية أحدث المتطلبات، أو للانتقال إلى وظيفة أخرى داخلها.

الندوة القومية حول تقييم آداء المؤسسات من منظور النوع الاجتماعي

الدورات التدريبية للمرأة تعزيز مهارات القيادة لدى المرأة وزيادة قدرتها على التأثير واتخاذ القرارات الاستراتيجية.

الدورات التدريبية الدورات الأكثر شيوعًا أجدد الدورات التدريبية الخبراء إشتراك

يشهدُ عالمنا اليوم اهتمامًا كبيرًا بالتأمل والوعي الذاتي واليقظة الذهنية.

يُعد تدريب أجايل شيفت من التدريبات الهامة التي تحتاج إليها المنظمات، لأنها توضح كيفية إدارة التحول في أعمالها، وتحقيق النجاح، في ظل ما تشهده بيئة العمل من تنافس مستمر.

يقدم هذا المساق تعريفًا بالممنوعات والنواهي والافتراضات التي تبقي مخيلتنا محبوسة.

من خلال هذه الدورة المجانية اونلاين المقدّمة من قبل كلّ جامعتي ماكماستر وكاليفورنيا، والمتاحة على كورسيرا، ستتعرّف على طريقة عمل الدماغ وكيفية معالجته للمعلومات، لتستفيد منه في رفع كفاءتك في تعلم أيّ شيء جديد سواءً كان رياضيات أو فيزياء أو أدب وفنون وموسيقى.

تعدّ هذه الدورة المجانية المقدّمة من جامعة لايدن في هولندا دورة مبتكرة للغاية حيث تجمع بين تقاليد التأمل القديمة والعلوم العصرية لتكشف خفايا التأمل واليقظة الذهنية وتعيد بلورتها كأسلوب حياة مهمّ في يومنا هذا.

Report this wiki page